الرئيسية / الافضل / أفضل تطبيق لإدارة صورك على الهاتف

أفضل تطبيق لإدارة صورك على الهاتف

تطبيق Google Photos
تطبيق Google Photos

تطبيقات الصور إن حدثتكم عنها لن تتوقف يدي عن الكتابة لكم اليوم بسبب كثرتها و تزاحمها بمتجر جوجل بلاي , ولكن كما عودتكم في أندرويد صح إنني دائماً أتي إليكم بالأفضل في كل ما يخص الاندرويد ولعل ذلك ما أتي بك هنا الان أن كنت من متابعينا أو ما أئمل ان يأتي بك بعد ذلك أن كنت زائر جديد وكريم , واليوم سأحدثكم عن أفضل تطبيقات إدارة الصور علي الهاتف .

إن الصور باتت اليوم من أهم الاشياء الاساسية لما يقارب 99,9% من مستخدمي الهواتف الذكية فمن منا لا يسجل كل لحظة رائعة له مع أصدقائه من خلال الصور , ناهيك عن المناسبات الخاصة والرمسية وعن الأفراح , والأحداث التي تحدث في الشارع والحفلات والمناسبات الدينية ومشاركة تلك الصور علي مواقع السوشيال من خلال تطبيقات السوشيال ميديا أو الأحتفاظ بها في البوم الهاتف وأنوه أنني أتحدث عن تطبيقات الصور وليس تطبيقات الكاميرا .

تطبيقات الصور : أفضل تطبيق لإدارة الصور علي الأندرويد

عندما بحثت عن أفضل تطبيقات الصور لاحظت شيئاً غريب جداً ففي أغلب تطبيقات الاندرويد عندما تسأل ما هو أفضل تطبيق تجد الكثير من الأصوات تتعالي بأسامي مختلفه من التطبيقات لربما لم تسمع عنها من قبل , إلا في تطبيقات الصور في رحلتي لتصفح أراء المستخدمين من خلال مراجعات التطبيقات وتقيممات المستخدمين أنفسهم علي البلاي ستور وجت أن الجميع أتفق علي تطبيق واحد فقط لا منافس له من حيث المميزات وعدد التحميلات علي متجر جوجل بلاي , وهذا ما أثار دهشتي و أكد لي أنني يجب أن أكتب لأصدقائي من زوار الموقع عن تلك التطبيقات الخاصة بإدارة الصورة علي الهواتف  .

تطبيق Google Photos

تطبيقات إدارة الصور علي الهاتف
تطبيقات إدارة الصور علي الهاتف

إن كنا سنتحدث عن الصدارة والتقدم والإبداع فعن من سنتحدث غير تطبيقات جوجل , ومابالك بأن المثل الشعبي يقول ( الفأر في منطقته أسد ) فجوجل بلاي والاندرويد نفسه هو ملك جوجل فبالطبع من الأساسي أن تتصدر تطبيقاتها في مكانها , وقد تصدر تطبيق صور جوجل Google Photos جوجل بلاي في تطبيقات الصور بأكثر من 100,000,000 مئة مليون تحميه حيث أنه تطبيق أساسي مع أي نظام تشغيل أندرويد دون الحاجة إلي تحميله من متجر جوجل بلاي .
وما يميز تطبيق Google Photos هو إعتماد تطبيقاها علي التخزين السحابي والذكاء الأصطناعي , والتخزين السحابي هو ما يتيح لكل صورة علي هاتفك أن تخزن دون تلف أو أي ضرر ويمكنك مراجعتها والأطلاع عليها ولو بعد 100 سنة من خلال حسابك علي التطبيق , أما بالنسبة للذكاء الإصطناعي فقد جاء في كمة الروعة حيث أنك لا تحتاج غلي تصنيف الصور في مجلدات أو خلافة , ولكن التطبيق نفسه يقسمها لك , ترتيبا علي أماكن الطقاتها , والزمان , والأشخاص الذين معك مثال أن كنت تصرت في حديقة ولك أكثر من صورة مع الأشجار وخلافة من الممكن أن تكتب حديقة فتظهر لك كل الصور التي تصورتها في حدائق من قبل وقس علي ذلك مثل كلمه بحر أو شاطئ كلمه الدراسة وكل ما يأتي في بالك وكأنك تحدث شحص ليبحث لك عن شئ .

ولا يتوقف تطبيق Google Photos علي إدارة الصور فقط بل به عدده مميزات مثل الفلاتر التي لا منافس لها التي يمكنها أن تعطي صورك روقناً وطابع خاص جداً , بخلاف سهوله دمج الصور فيه وعمل صور مميزة من خلال الأضافات والتعديل علي الصور بكل سهولة ويسر وكأنك مصمم مثلاً , ودائماً ما تفاجئنا جوجل بإبداعتها من وقت للأخر , وثد تسربت بعد الاخبار أن في القريب العاجل في السنوات القادمة سيتطور البحث المعتمد علي الذكاء الإصطناعي الخاص بجوجل حتي أنه يمكنك أستخدام صيغة البحث مثلاً كـ ” أبحث لي عن صوري مع أختي في الأسكندرية ” وياتي لك بكل الصور فجوجل تسعي إلي الريادة بل أنها هي الرائدة في المجال حتي الأن .

شاهد أيضاً

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد Best Photo Editor

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد Best Photo Editor

قائمة افضل برامج تعديل الصور للاندرويد : تعتبر برامج تعديل الصور فى الاندرويد واحدة من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *