الرئيسية / تحميل العاب - تنزيل العاب مجانا 2017 / تحميل العاب اندرويد / العاب اطفال / تحميل لعبة القط توم Tom Cat المتكلم للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة القط توم Tom Cat المتكلم للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة القط توم Tom Cat المتكلم للاندرويد:

موقعنا دليل البرامج الذي دائما ما يهتم بتقديم افضل الالعاب والتطبيقات التي تسليك وتضفي بعض السعادة بينك وبين اطفالك واصدقائك ولذلك فننصحك اليوم بان تقوم بتحميل لعبة القط توم Tom Cat المتكلم للاندرويد فهي تعتبر من اقوى الاعاب المسلية والتي تنشر جوا عاما من السعادة والضحك بينك وبين اسرتك واطفالك وستتمكن من قضاء الكثير من الوقت الممتع معهم من خلال لعبة القط توم الذي ستقوم بنكزه وضربه والتحدث معه ومضايقته بكافة الاشكال والتي سيرد عليه بردة فعل مضحكة جدا بل انه سيقوم بتكرار كلامك بشكل يشبه البغبغاء وبطريقة غريبة في الكلام وصوت مضحك للغاية سيرسم على وجهك واوجه اطفالك الابتسامة حتى بدون ان تدرك.

حمل لعبة القط توم الان من الرابط المباشر الذي ستجده في نهاية المقالة ودع اطفالك يلعبون معه ويشربونه الحليب ويمسكوا بذيله بل ويطعمونه ايضا ووخزه حتى يتلوى بشكل مضحك جدا ويصدر اصوات مضحكة ايضا بالاضافة لامكانة تسجيل مقطع فيديو اثناء لعبك مع القط ومداعبته وارساله لاصدقائك او نشره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كفيس بوك وتويتر عربى اخر اصدار.

صور من لعبة القط توم للاندرويد برابط مباشر:

مميزات لعبة القط توم Tom Cat المتكلم اخر اصدار مجانا:

  1. تحميل لعبة القط توم للاندرويد باخر اصدار لها سيجعلك تستمتع بالشقة الجديدة التي انتقل اليها القط توم والتي تحتوي على ديكورات احلى بكثير من الاصدارت السابقة.
  2. الكثير من الملابس والازياء الجديدة مثل راعي البقر وملابس القراصنة واضافات عديدة ستتمكن من اضافتها.
  3. اضافة جديدة للعبة ستتمكن من لعبها وهي عبارة عن بعض المغامرات في الفضاء ستستفيد منها في جمع نقود جديدة لمواصلة اللعبة.
  4. اعادة الكلام بطريقة لطيفة جدا ومضحكة للغاية.

تحميل

شاهد أيضاً

تحميل لعبة البوكيمون

تحميل لعبة البوكيمون للاندرويد مجانا – Pokémon Go

تحميل لعبة البوكيمون للاندرويد : تحميل لعبة بوكيمون جو لمصر والسعودية وباقى الدول العربية اخيرا …

تعليق واحد

  1. تحميل لعبة القط توم Tom Cat المتكلم للاندرويد برابط مباشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *